Beirut weather 23.14 ° C
تاريخ النشر July 1, 2016 16:17
A A A
هل تكون بيرين سات بطلة مسلسل لبناني – عربي؟
الكاتب: نواعم

بعد أن أصبح موضوع منافسة الدراما التركية من قبل الدراما العربية المشتركة أمراً واقعاً على الشاشات الفضائية، يبدو أنّ المنافسة ستتخذ منحى آخر من خلال العمل على جذب كبار النجوم والنجمات الأتراك إلى هذه الدراما، وهي المفاجأة التي يستعد لتفجيرها المنتج اللبناني زياد شويري خلال الفترة القليلة المقبلة.
بيرين سات في بيروت
النجمة التركية بيرين سات المعروفة باسم “فاطمة” في العالم العربي، ستكون إحدى بطلات مسلسل سوري مصري لبناني مشترك، يجري التحضير والإعداد له بشكل متسارع، لينطلق تصويره خلال فترة قريبة وبعد اكتمال التحضيرات.
بطولة “صمت القصور”
المنتج زياد شويري قد أتم اتفاقه المادي مع النجمة التركية ولم يبق سوى توقيع العقود الرسمية، بينما تؤدي بيرين سات في العمل دور زوجة أجنبية لشخص له علاقة بالمافيا ويكون لها دور مؤثر ومحوري في حياته وعمله.
ويحمل المسلسل عنوان “صمت القصور” وهو من تأليف الكاتبة السورية نور شيشكلي، فيما لم يستقر المنتج على اسم مخرجه بعد، مع توفر خيار مخرج سوري معروف ومخرج لبناني كذلك، على أن تحسم الأيام المقبلة ملامح العمل الكاملة.
عالم المافيا والفساد
ويتناول العمل عالم المافيات وطريقة تعاطيها مع الواقع العربي والفساد الذي ينخر في المنطقة وصولاً إلى علاقات الناس بعضهم ببعض ضمن قصة تطرح لأول مرة كما أكّدت مصادر من شركة “أونلاين برودكشن” المنتجة للمسلسل التي سبق أن أنتجت سلسلة أعمال لبنانية وعربية.
العمل يضم على قائمة أبطاله مجموعة من كبار النجوم في الدراما السورية والمصرية واللبنانية، منهم النجم طوني عيسى من لبنان.