Beirut weather 25 ° C
تاريخ النشر October 9, 2018 19:17
A A A
لماذا يرغب ريال مدريد في التعاقد مع هازارد؟

مازال الحديث متواصل عن إمكانية إنتقال نجم تشيلسي إيدين هازارد الى صفوف ريال مدريد الفترة المقبلة وذلك بعد التصريحات التي أطلقها اللاعب، فضلاً عن رغبة ريال مدريد في تعزيز صفوفه.

حيث قالت تقارير صحفية أن هناك 5 أسباب تجعل ريال مدريد يتحرك للتوقيع مع هازارد في سوق الإنتقالات الشتوية القادم في كانون الثاني المقبل، وهي:

1- اللعب في دوري الأبطال: يستطيع النجم البلجيكي اللعب بقميص ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في حال الإنتقال للفريق في كانون الثاني، حيث فشل تشيلسي من التأهل الموسم الماضي الى دوري الأبطال كما أنه قام بتغيير المدرب.

2- القيادة: في حال أتم النادي الملكي ضم هازارد في كانون الثاني فإنه سيحصل على قائد بالفعل، النجم البلجيكي قاد منتخب بلاده الى المركز الثالث في مونديال روسيا بفضل موهبته وشخصيته وقاد الفريق نحو لقب البريميرليج قبل عامين .

3- توليد المنافسة : هازارد يستطيع اللعب في عدة مراكز داخل أرضية الملعب، حيث يلعب على اليسار واليمين وخلف المهاجم وهذا من شأنه أن يولد منافسة لمعظم لاعبي خط الوسط.

4- لاعب ماهر وكامل للغاية: هازارد لايمكنه تسجيل الأهداف مثل كريستيانو إلا أنه يملك موهبة عظيمة وسجل 8 أهداف في 10 مباريات، كما أنه يمنح التمريرات الحاسمة، كذلك سريع ويلعب بكلتا القدمين وتسديداته قاتلة .

5- التكيف السهل والمطالبة بالتعاقدات المستقبلية: هازارد يمكنه التكيف في ريال مدريد بسرعة في ظل تواجد مواطنه تيبو كورتوا، وفي حال إنضمامه للفريق الملكي سيكون مفيد جداً أيضاً عندما يتعلق الأمر بجذب لاعبين آخرين .

وجود إيدين هازارد في ريال مدريد سيسمح بوصول نجوم آخرين أو تطوير لاعبين مثل فينيسيوس جونيور .