Beirut weather 17 ° C
تاريخ النشر September 26, 2018 07:09
A A A
منى واصف: “لم أرَ ابني منذ 10 سنوات”!
الكاتب: وكالات

حلّت الممثلة السورية منى واصف ضيفة ضمن برنامج “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني حيث اشارت الى انها امرأة قوية وقالت: “احياناً اشعر ان الدموع قوّة تُفرج همّاً معيّناً… اذرفها بيني وبين نفسي، اما امام الناس لا، فلا احب ان يرى احد ضعفي”.

كما قالت واصف انها لا تشرب القهوة منذ 30 عاماً، وأنّ حماتها كانت تقرأ لها الفنجان عن طريق المزاح. وردّاً على سؤال “ماذا تقول لزوجها المخرج محمد شاهين، قالت: ““الله يرحمه، اجمل ما في علاقتنا هي انك منحتني الاحترام والاستقرار والحب”، هو استوعب طموحي”، كاشفة ان تربّت مع امها وزوجها.

وتابعت: “انا كنت اسمع شتيمتي في أذني، وعند رؤية شاتميني اقبّلهم على خدهم لأني ارفع منهم، فالملوك اسمى من ان يتقاتلوا”، وقالت: “احب ان أوصي ابنة اختي “هنادي” بالانتباه على نفسها، واوصي ابني عمار بالسعادة وان يكون حقيقي ومحب”، مشيرة الى انه ليس من الممكن ان تترك الشام وتذهب الى الغربة عند نجلها، كاشفة ان آخر مرة رأته فيها كانت منذ 10 سنوات، واضافت ان الولد اعطى لها القوة لأنه اشعرها بالأمومة. وكشفت انها لا تريد ان

وقالت انه في أربعين زوجها شاركت في مسلسل “ليالي الصالحية”، وحينها كانت حاقدة على الموت، كما اكّدت ان هناك 4 رجال مروّا في حياتها، هم والدها وزوج امها وزوجها وابنها.

(Visited 2 times, 1 visits today)