Beirut weather 18 ° C
تاريخ النشر September 22, 2018 18:04
A A A
درنيقة : نقيب المحامين ليس لفئة بل هو للجميع

تحدث المرشح لمركز نقيب المحامين في طرابلس والشمال المحامي زياد درنيقة، في لقاء مع عدد من المحامين، في أحد مطاعم منطقة الضم والفرز في طرابلس، عن الاستحقاق الانتخابي القادم في النقابة.

وبدأ درنيقة حديثه بتوجيه الشكر للنائب فيصل كرامي “ولقطاع المحامين في حزب التحرر العربي، على موقفهما الايجابي من الترشيح، ودعمهما الذي يدل على أصالة ووفاء عرف بهما البيت الكرامي الوطني العريق”.

وقال: “نقابة المحامين هي أم النقابات، وعليها أن تقوم بواجبها بشفافية وعدالة اتجاه جميع المنتسبين إليها، وأن تقوم بدورها الوطني في المساهمة ببناء دولة المؤسسات والقانون”.

أضاف: “نقيب المحامين ليس لفئة أو حزب بل هو للجميع. وقد حرصت في برنامجي الانتخابي على أن أؤكد ضرورة تعزيز التعاون والاستفادة من جهود كل المخلصين، من أجل تطوير نقابتنا ومأسستها، التزاما بشعار “نقابتنا قضيتنا”، وإن شاء الله سنعمل معا كفريق واحد من أجل خدمة المحامين وتطوير أداء النقابة ودورها”.

وختم شاكرا ل”الزملاء حضورهم ومحبتهم”، وواعدا ب”إستمرار اللقاءات التشاورية الفردية والجماعية الهادفة، للاستماع إلى آراء المحامين وأفكارهم في كل ما يتعلق بالشؤون النقابية والوطنية”.

بدوره، نقل مسؤول قطاع المحامين في “تيار الكرامة” المحامي عادل الحلو، تحيات النائب كرامي للحضور، مؤكدا “الوقوف الى جانب الأستاذ درنيقة الذي تربطه بآل كرامي وبالوزير (السابق) فيصل كرامي علاقات مميزة وهو يستأهل كل الخير، وقادر معنا جميعا على النهوض بنقابتنا التي تحتاج لكل جهد مخلص مترفع عن المصالح الضيقة”.

ثم جرى التشاور بين الحضور في واقع مهنة المحاماة والقضايا الوطنية العامة والشؤون الطرابلسية.

(Visited 1 times, 1 visits today)