Beirut weather 16 ° C
تاريخ النشر September 21, 2018 19:58
A A A
وصول البطريرك الراعي الى كندا

وصل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الى مطار هاليفاكس الدولي في كندا، يرافقه النائب البطريركي العام المطران بولس صياح ورئيس مؤسسة البطريرك صفير الاجتماعية الدكتور الياس صفير، ومسؤول الاعلام في الصرح البطريركي المحامي وليد غياض .
وكان في استقبال الراعي والوفد المرافق في صالون الشرف راعي ابرشية مار مارون في كندا المطران بول مروان تابت ونائبه العام المونسونيور بيار قزي والمونسونيور جوزف سلامة، رئيس مجلس ادارة المطار وقنصل لبنان الفخري في “هاليفاكس” وديع فارس، قنصل لبنان الفخري في ڤانكوڤر بريتش كولومبيا المهندس نقولا قهوجي، والقنصل الفخري في “كالغيري” ايلي غنيمة.
ورحب المطران تابت بالبطريرك والوفد المرافق وقال: “انتم صاحب الدار وأبناء رعيتك كلهم في انتظاركم لما تجسدون من قيم روحية ووطنية الجميع بأمس الحاجة اليها خصوصا في هذه الايام” .
من جهته أكد فارس على اهمية هذه الزيارة التي تجسد الروابط الوثيقة والتعلق بالجذور بين لبنان المغترب ولبنان المقيم منوها بالجهود التي يبذلها بطريرك انطاكية وسائر المشرق على الصعد الروحية والوطنية للحفاظ على لبنان وواللبنانيين على اختلاف طوائفهم وانتماءاتهم .

(Visited 3 times, 1 visits today)