Beirut weather 26.44 ° C
تاريخ النشر September 12, 2018 17:08
A A A
اللواء ابراهيم: تعاوناً سيحصل مع الريجي على مستوى مكافحة التهريب

أكد المدير العام للأمن العام ​اللواء عباس ابراهيم​، في كلمة له خلال زيارته إدارة حصر ​التبغ​ والتنباك “​الريجي​” في الحدث ولقائه رئيس “الريجي” ومديرها العام ​ناصيف سقلاوي​ أن “تعاوناً سيحصل بين الأمن والريجي على مستوى مكافحة التهريب”، مشدداً على أن “هذا التعاون يساهم في زيادة مداخيل الدولة”.

وشدد ابراهيم على انه “يحب زيارة المؤسّسات الناجحة”، مبدياً سعادته برؤية “مؤسّسة عامة بهذا المستوى”.

كما أشاد بـ”دور سقلاوي في نجاح الريجي”، لافتاً الى أن “أوّل أسباب النجاح هو نجاحه في اختيار فريق عمله”، ذاكراً انه “عندما نختار فريق عمل ناجحاً وموثوقاً به، نكون حفرنا الطريق للنجاح بكل ثبات”.

من جهته، لفت سقلاوي الى انه “لقد فاجأني ما رأيته اليوم على المستوى التقني والتنظيمي والإداري وعلى مستوى المكننة وحتى النظافة”. ووصف ابراهيم زيارته بأنها “زيارة تكامل” بين ​الأمن العام​ و”الريجي”.

ونوه سقلاوي الى ان “ما رأيته اليوم يشجّع ويفتح آفاقاً كبيرة جداً للتعامل بيننا وبينكم حتى على مستوى مكافحة التهريب. فنحن لنا علاقة بالأمن الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والأمني فدعونا نخصّص جزءاً من جهدنا لنساعدكم في مكافحة التهريب لزيادة مداخيل الدولة لأنّكم تعرفون وضع الدولة والوضع الاقتصادي بشكل عام”، مشدداً على انني “أمد يد التعاون وأعتقد أنّ هذا التعاون بين فريقي العمل في الأمن العام وفي الريجي يتيح تحقيق الكثير للدولة وللناس لأنّ أساس الدولة هو الناس ولا دولة من دون الناس”.