Beirut weather 22 ° C
تاريخ النشر September 12, 2018 08:57
A A A
إسبانيا تمزّق شباك كرواتيا بستة أهداف دون رد
الكاتب: beIN sports

فوز تاريخي حققه منتخب إسبانيا على نظيره المنتخب الكرواتي وصيف بطل كأس العالم روسيا 2018، بستة أهداف دون رد في إطار مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
ألحق المنتخب الإسباني خسارة تاريخية ومهينة بضيفه منتخب كرواتيا قوامها ستة أهداف دون رد في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

أقيمت المباراة على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في مدينة إلتشي، وأكد هذا الانتصار التاريخي على البداية الرائعة لمدرب “لاروخا” الجديد وبرشلونة السابق لويس إنريكي الذي كان قد قاد إسبانيا لفوز هام ولافت على إنكلترا في عقر دارها في افتتاح مباريات المجموعة (2-1) ليكون بذلك قد هزم رابع العالم ووصيف بطل المونديال في أقل من أسبوع.

في الدقيقة 24: ساؤول نيغيز أحرز الهدف الأول للمنتخب الإسباني إثر ضربة رأس رائعة بعد ان ارتقى لعرضية داني كارفاخال من الجانب الأيمن.
في الدقيقة 33: ماركو أسينسيو ضاعف النتيجة بعد أن أطلق صاروخ “أرض جو” بيسراه فسكنت الكرة شباك الحارس الكرواتيا لوفري كالينيتش معلنة الهدف الثاني لأصحاب الأرض.
في الدقيقة 35: أسينسيو يبدع .. لاعب ريال مدريد الصاعد “22 عاماً” استحوذ على الكرة مجدداً على حدود منطقة جزاء المنتخب الكرواتي ثم أطلق تسديدة صاروخية أخرى بيسراه أيضاً اصطدمت بالعارضة ثم بيد الحارس كالينيتش ثم سكنت الشباك وسط ذهول منتخب كرواتيا وصيف بطل العالم الذي وضع في مشهد لم يتوقعه الكثيرون.

في الدقيقة 49: سقوط مروع لوصيف بطل العالم – المنتخب الإسباني واصل سيطرته وأحرز الهدف الرابع في شباك كرواتيا عن طريق مهاجمه رودريغو الذي استغل تمريرة بينية رائعة من أسينسيو وانفرد بالمرمى قبل أن يودعها الشباك بثقة وهدوء.
في الدقيقة 57 : قائد لاروخا سيرخيو راموس وضع بصمته على مهرجان الأهداف الإسباني بعد ان ارتقى لركلة ركنية وسدد الكرة برأسه فسكنت الشباك للمرة الخامسة معلنة حالة انهيار غير مسبوقة للمنتخب الكرواتي.

في الدقيقة 70: إيسكو استغل تمريرة نجم اللقاء أسينسيو داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بدون أدنى ضغط من مدافعي كرواتيا لتتهادى إلى الشباك للمرة السادسة.

(Visited 1 times, 1 visits today)