Beirut weather 26.49 ° C
تاريخ النشر September 10, 2018 18:05
A A A
الإعلان عن المرشحين لدخول التشكيلة المثالية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واتحاد اللاعبين المحترفين “فيفبرو” عن اللاعبين المرشحين في كل خطوط الملعب لجائزة التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبًا في العالم في النسخة الرابعة عشرة من الجائزة.

بالنسبة لحراسة المرمى، تواجد من الألماني مارك أندريه تير شتيغن لاعب فريق برشلونة الاسباني، والإيطالي جيانلويجي بوفون، والاسباني دافيد ديخيا، والبلجيكي تيبو كورتوا، والكوستاريكي كيلور نافاس لاعبا ريال مدريد.

وتم إختيار 20 مدافع وهم : الاوروغوياني دييغو غودين، والرباعي الاسباني راموس، جيرارد بيكيه، داني كارفخال، جوردي ألبا، والثلاثي الفرنسي بنيامين بافارد، صامويل اومتيتي، رافائيل فاران، بالإضافة إلى الكولومبي ياري مينا.

والإنكليزيين تربيير وكايل ووكر، والكرواتي سيمي فرساليكو، وديان لوفرين، والهولندي فيرجيل فان دايك، والألمانيين ماتس هوميلس، وجوشوا كيميتش، والبرازيليين تياغو سيلفا، وداني الفيس، والإيطالي جورجيو كيليني نجم يوفنتوس.

أما المرشحين للتواجد في خط الوسط فهم 15 لاعب : الإسباني سيرخيو بوسكيتس، البرازيليان كاسيميرو وفيليبي كوتينيو، البلجيكيان كيفين دي بروين وإيدين هازارد.

الإسبانيان أندريس إنيستا، وإيسكو ، الفرنسي نجولو كانتي، الألماني توني كروس، بالإضافة إلى الصربي نيمانيا ماتيتش.

والكرواتي لوكا مودريتش.والكرواتي الآخر إيفان راكيتتش ، الفرنسي بول بوجبا، الإسباني دافيد سيلفا، التشيلي أرتورو فيدال.

وتواجد 15 لاعب في خط الهجوم وهم : ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وكرستيانو رونالدو، وكيليان مبابي، وأنطوان جريزمان، ومحمد صلاح، وماندوزكيتش، وكين وديبالا، وماني، وكافاني، وليفاندوسكي، ونيمار وبنزيمة، ولوكاكو.

وسيتم الكشف عن هذه التشكيلة المثالية بالإضافة إلى الجوائز الأخرى يوم الرابع والعشرين من شهر أيلول الحالى في العاصمة الإنكليزية “لندن” التي تستضيف الحفل السنوى لجوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.