Beirut weather 26.68 ° C
تاريخ النشر September 9, 2018 10:10
A A A
هل وقعت نانسي عجرم في فخ الاستنساخ؟
الكاتب: نواعم

أصدرت الفنانة نانسي عجرم أغنية جديدة “سينغل” كانت مخصصة لموسم الصيف، لكن مشاغل عجرم لم تنهِ الأغنية الجديدة التي كتبها ولحّنها جوزف جحا.
جحا تعاون من قبل مع نانسي في مجموعة أغنيات، لكنه قدّم لها قبل سنتين أغنية “معقول الغرام” التي لاقت استحساناً كبيراً بين الجمهور، ولا زالت تُطلب وتُغنّى في معظم الحفلات والسهرات.
أغنية مثيرة للجدل
تعاون عجرم وجحا يأتي عبر الصداقة التي تربط بين الأخير ومدير أعمال نانسي جيجي لامارا، وقد سمعت وسجّلت نانسي عجرم قبل أشهر أغنية “بدنا نولع الجو” التي بُثَّت أول من أمس على موقع أنغامي ونالت استحساناً لدى المتابعين، وترافقت مع حملة خاصة قام بها متابعو الفنانة عجرم في سبيل الترويج للأغنية والعمل على انتشارها، وبالفعل حققت متابعة جيدة في أقل من 24 ساعة على صدورها.
في السياق، قال بعض المتابعين إن مغنّية تُدعى أنجي، تحمل تصريحاً من جوزف جحا يسمح لها بتسجيل أغنية “يلا نولعها” التي صوّرتها أيضاً على طريقة الفيديو كليب.
لكن مصدر مقرّب من الفنانة نانسي عجرم نفى علمه بالخبر الذي تناقله بعض الرواد القلائل على موقع تويتر، وقال إن نانسي سجّلت الأغنية منذ فترة زمنية، لكنها لم تشأ إصدارها حتى حان الوقت المناسب وأصدرتها أول من أمس على موقع يوتيوب وموقع أنغامي ونالت موقع الصدارة في لبنان من حيث الاستماع والمتابعة.
وعلمنا أيضاً أن الفنانة نانسي عجرم صوّرت الأغنية الجديدة على طريقة الفيديو كليب وتنوي إصدارها الأسبوع المقبل، والفيديو في طور المونتاج في الوقت الحالي.