Beirut weather 18 ° C
تاريخ النشر August 20, 2018 12:02
A A A
بالصور: قداس الشكر للخوري حنا بمشاركة المطران بو جوده في بسلوقيت
الكاتب: موقع المرده
<
>

شارك رئيس أساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، في قداس الشكر الذي ترأسه النائب الأسقفي الخاص الخوري حنا حنا في كنيسة مار سركيس وباخوس في بلدة بسلوقيت في قضاء زغرتا. عاونه في القداس الكهنة انطونيو نفاع، وروبير عيسى، سركيس عبدالله، ولفيف من كهنة الابرشية.

حضر القداس رئيس بلدية بسلوقيت جيرالد عبدالله، مختار البلدة روجيه بو نعمه، منسق اللجنة الأسقفية للحوار الاسلامي المسيحي الزميل جوزاف محفوض، وحشد من ابناء البلدة ومدعويين.

بعد الإنجيل المقدس تحدث الخوري حنا فشكر المطران بو جوده على الثقة التي منحه اياها. وقال : “انه لشرف عظيم تفضلتم به، يا صاحب السيادة على عائلتي، ورعيتي، ونحن نكن لكم كل احترام وتقدير وطاعة. ,اضاف: “اعاهد الله، ان ابقى امينا في خدمتي وان ابذل ما بوسعي لأضاعف هذه الخدمة لما فيه خير الكنيسة والنفوس”.

وتحدث المطران بوجوده في نهاية القداس فعدد صفات الكاهن وهي “ان يكون مدبرا ومعلما في الوقت عينه، وان الخوري حنا يتميز بحسن التنظيم والدقة في كل ما تسلمه من اعمال. هو يؤمن خدمته الكهنوتية في كل الرعايا التي تسلمها على اكمل وجه، ويحقق فيها مشاريع واعمل مهمة، وكان اخرها مشروع كابيلا مار شربل التي تحققت رغم كل الصعوبات. وختم المطران قائلًا:” اهنّئ الخوري حنا والرعية، وان تعيينه لمستحق بسبب نجاحه ودقته في كل المهام الموكلة اليه”.

(Visited 1 times, 1 visits today)