Beirut weather 25 ° C
تاريخ النشر August 9, 2018 16:00
A A A
شاطىء البشاش في عمشيت نظيفاً ومجهزاً ومفتوحاً امام المواطنين مجانا بتوجيهات وزير الاشغال

لفت وزير الاشغال العامة في حكومة تصريف الاعمال المحامي يوسف فنيانوس عبر صفحته على موقع “فيسبوك” أنه “تم اليوم تنظيف شاطىء البشاش في عمشيت من قبل المديرية العامة للنقل وتم وضع هذه التجهيزات لتقدم مجاناً لكافة رواد الشاطئ ، على امل ان يلقى العمل رضى قاصدي الشاطئ ويحافظوا على التجهيزات”.
وارفق كلامه بصورة عن الشاطىء والتجهيزات
وكان زار مدير النقل البري والبحري في وزارة الاشغال العامة عبد الحفيظ القيسي شاطىء “البشاش” في عمشيت اليوم، بعد إعادة تنظيفه وإزالة المخالفات وتجهيزه بالكراسي البحرية والطاولات والمظلات، وذلك بتوجيهات من وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال يوسف فنيانوس.

وكان في استقباله رئيس البلدية الدكتور انطوان عيسى ونائبه ناجي الخوري وعدد من اعضاء المجلس البلدي، رئيس تعاونية صيادي الاسماك في مرفأ عمشيت فارس ابي انطوان والاعضاء، وآمر مفرزة شواطئ جونيه العقيد طوني فرنجية ورئيس ميناء جبيل جان سعادة وعدد من المهتمين.

وسلم القيسي رئيس تعاونية صيادي الاسماك كتاب الموافقة الصادر عن المديرية لجهة وضع الشاطئ بتصرفها وإدارتها، للحفاظ على التجهيزات على ان يكون الدخول مجانيا اليه لجميع مواطنين.

وشكر كل من عيسى وابي انطون وزير الاشغال والمدير العام على مبادرتهما، وجال الجميع على الشاطئ واطلعوا على التجهيزات التي تمت.