Beirut weather 15 ° C
تاريخ النشر August 6, 2018 10:51
A A A
بالصور: ندوة طبية روحية للجنة راعوية المرأة في ابرشية طرابلس
<
>

أقامت لجنة راعوية المرأة قطاع الزاوية العليا في أبرشية طرابلس المارونية ندوة طبية روحية، حاضر فيها الدكتور طوني الياس المتخصص بالطب والجراحة النسائية، والسيدة ماريز فرنجيه المتخصصة في تعليم طريقة Fertility careCreighton.Model والقادمة حديثا من نيويورك. الندوة التي أقيمت في قاعة المحاضرات في اكليريكية مار انطونيوس البادواني في كرم سده زغرتا، حضرها رئيس اساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، وحشد من سيدات لجنة المراة في الزاوية العليا.

استهلت الندوة بصلاة قصيرة، من ثم استهل الدكتور الياس محاضرنه بشرح مفصل، مستعينا بشرائح ضوئية، استعرض فيها وسائل منع الحمل على أنواعها وتأثيرها على صحة المرأة ونظرة الكنيسة منها، ملقيا الضوء على التقدم العلمي العظيم في مجال صحة المرأة، والذي سيساهم في بناء ثقافة حياة عن طريق تعلم تقنية طبيعية لتنظيم الإنجاب.

من جهتها زوّدت السيدة فرنجيه كل من المرأة والأزواج، بمعلومات ومصادر فعالة ومقبولة أخلاقيا لتنظيم الولادات الجديدة الذي تقدمه طريقة Fertility careCreighton.Model والتي سوف تكون البديل عن الوسائل الاصطناعية المستخدمة في المختبر كطفل الأنبوب وغيرها.وفي الختام جرى نقاش مطول بين المحاضرين والحضور.

(Visited 6 times, 1 visits today)