Beirut weather 26.46 ° C
تاريخ النشر July 31, 2018 19:44
A A A
“لبنان القوي” يتمنى للجيش بعيده المزيد من التقدم والقوة والمناعة

أشار النائب شامل روكز، بعد اجتماع تكتل “لبنان القوي” الأسبوعي، الى ان “الاجتماع تمحور اليوم حول موضوع الحكومة وقلنا في الإجتماع إن هناك معايير لتأليف الحكومة، وإن التأليف هو بيد الرئيس المكلف وكل ما يتم تداوله في الإعلام من هنا أو من هناك هو بعيد من الواقع الذي نوجد فيه. رئيس الحكومة يشكل الحكومة، وقد طالبنا باعتماد معايير مشتركة نتيجة الإنتخابات النيابية التي جرت هذا العام”.

وتابع: “وضع الإسكان الحالي في البلد بالغ الصعوبة، خصوصا بعد توقف قروض مصرف لبنان والتي تدعم مؤسسة الإسكان وصناديق الإسكان الموجودة في الجيش وقوى الأمن الداخلي وأمن الدولة والى ما هنالك. لهذا لدينا اقتراح قانون معجل مكرر لأننا كشعب لبناني نحتاج اليه كثيرا في هذه اللحظة التاريخية وفي خضم هذه الأزمة الإقتصادية، فالإسكان هو الذي يحرك الدورة الإقتصادية في البلد، خصوصا لتحريك الصناعة والتجارة من جهة ومن جهة ثانية قطاع العقارات الذي يشهد جمودا ونعرف حجم الإفلاسات في البلد، ومن جهة ثالثة أن يكون هناك مجال للحرف فنحو ستين قطاعا في البلد مجمدة نتيجة أزمة الإسكان”.

من جهة أخرى، وعشية عيد الجيش هنأ النائب روكز الجيش اللبناني باسم تكتل ” لبنان القوي” وباسمه، بعيده، متمنيا له “المزيد من التقدم والقوة والمناعة” وقال: “أتمنى على الشعب اللبناني كما هو متكاتف اليوم حول الجيش اللبناني أن يتكاتف حوله أكثر في المستقبل لأنه يجسد خشبة الخلاص الأساسية في البلد”. وختم متوجها الى الجيش اللبناني أفرادا وضباطا وقيادة: “أعاده له عليكم وعلى عيالكم بكل خير وبركة”.