Beirut weather 27.41 ° C
تاريخ النشر July 27, 2018
A A A
طريقة سهلة لكشف خيانة الرجل من دون مراقبة هاتفه
الكاتب: سبوتنيك

لم تعد المرأة بحاجة إلى تفتيش هاتف زوجها أو حقيبته أو سترته لمعرفة إن كان يخونها أم لا، فالحل أبسط ويتمثل فقط بالنظر إلى جسده.

كشفت خبيرة لغة الجسد، الأميركية باتي وود، لصحيفة “الإندبندنت” البريطانية أن “انجذاب الرجل إلى امرأة أخرى يؤدي إلى زيادةٍ في هرمون التستوستيرون لديه، ما ينتج عنه تغيرات طفيفة في جسمه”.

وأضافت وود: “في حال ظهرت تغيرات فجائية على الجسد فذلك يعني شيئاً أكثر خطورة، إذ يعمد الشخص غير المخلص إلى الظهور بشكل الرجل المسيطر، أو ما يعرف بالرجل ألفا”، بحسب “السومرية نيوز”.

وأكدت وود أن “الساقين المتباعدتين أمر مثير للاهتمام بشكل خاص، فالوقوف بهذا الشكل قد يعكس وقفة طبيعية، يحاول من خلالها الشخص الاسترخاء، لكن إذا حاول فرد كتفيه أوسع قليلاً من المعتاد، فذلك يشير إلى أن الشخص يشعر بثقة زائدة”. وأوضحت أن “اللاوعي لدى الرجل الخائن يحاول إرسال إشارات عن تمتعه بالسلطة والهيمنة عن طريق إظهار الجسم بحجم أضخم”.

وتشير لغة الجسد أيضاً إلى أن هذه الوقفة تعكس استعداد جسمك في حالة هجوم شخص آخر، وتعتقد وود بأن هذه العلامات قد تعكس بأن “الرجل لديه عشيقة جديدة يريد حراستها”.

ومن السمات الأخرى لهذه الوقفة بأنها تجعل الأعضاء التناسلية للرجل في موضع خطر، وهذا ما قد يكون وسيلة لإرسال رسالة تقول: إن الرجل لا يخاف، ويعتقد بأنه قوي جداً، ولا أحد سيحاول إيذاءه.

وشددت وود على أنه لا يوجد ما يدعو إلى القلق إذا كان هذا السلوك اعتيادياً، لكنَّ هذه العلامات قد تكون ذات معنى في حال كانت هناك شكوك حيال خيانة الطرف الآخر.