Beirut weather 15 ° C
تاريخ النشر June 20, 2016 14:09
A A A
بعد “نص يوم”… ماذا تحضر نادين نجيم؟
الكاتب: نواعم

1280x960

بعد مسلسل “نصّ يوم” للممثلة نادين نسيب نجيم إلى جانب الممثل تيم حسن، ماذا سيكون جديدها؟
كشفت نادين لـ”نواعم” أنها تودّ خلال الفترة الراهنة أخذ قسط من الراحة بعد ضغط التصوير والمجهود الذي بذلته لتنفيذ العمل، وأشارت إلى أنها تلقّت عرضاً درامياً جديداً لكنها تفضّل عدم إعطاء رأيها لا بالموافقة ولا بالرفض كما لم تكشف عن تفاصيل أكثر عن هذا العمل الجديد ريثما تأخذ قرارها النهائي الحاسم.

وبالنسبة للدور الذي تؤدّيه نادين في “نص يوم”، لا بدّ من الإشارة إلى أنها لأول مرة تؤدي شخصية مركّبة وتجسّد دور إمرأة شريرة واعتمدت على أسلوب جديد في آدائها، ورغم أنّ العمل تطاله بعض الانتقادات بسبب اقتباسه من فيلم أجنبي لكن لكي نكون منصفين لا بد من الإشارة إلى أنّ نجيم تطوّر آداءها من عمل لآخر وتعيش دورها بحذافيره خاصة أنها المحرك الرئيسي لتطور سياق الأحداث الدرامية ضمن إيقاع سريع في حبكته.

علماً بأنّ نادين صرّحت سابقاً بأنها تضع آمالاً كبيرة لنجاح مسلسل نص يوم وأشارت إلى انّه سيفوق توقعات الجمهور كما قالت في معرض حديثها إنّها تتوقع له نجاحاً أكبر من تشيللو رغم أنها نالت عن دورها فيه جائزة موركس دور كأفضل ممثلة لبنانية.

وما تحققه نجيم اليوم يثبت أنّ الشكل الخارجي والجمال والأنوثة ليست عوامل لنجاح الممثلة بقدر ما هي عامل مساعد لكن أساسها في كيفية إتقان دورها بحرفية عالية رغم الانتقادات التي تطالها ولكنها لا تكترث بها.

وفي سياقٍ منفصل، كانت نادين قد اعتبرت أنّ مشاركتها في “نص يوم”، محاولة لعدم التراجع، وللمحافظة على نفس المستوى الذي قدمته في أعمالها السابقة، مع رغبةٍ وسَعيٍ للصعود والتقدّم.

وتتابع نادين: “لم أكن لأقبل بهذا الدور لو أنني شعرتُ للحظة بأنه سيؤدّي إلى تراجعي أو تكرار نفسي”، وحول تأديتها دور “ميسا” تحديداً تقول نادين: “أنا جريئة في اختيار الأدوار، بمعنى أنه لا مشكلة عندي في تغيير شكلي أو أداء دور لا يشبهني، لذا لا يخيفني لعب دور الشريرة، فأنا أحب أن أعيش قصصاً غريبة عنّي، وأستمتع بكل دور أؤدّيه، وباختصار فإن الدور الذي لا أجد فيه المتعة لا أؤدّيه، لأنني عندها لن أعطيه من قلبي”.