Beirut weather 22.32 ° C
تاريخ النشر June 14, 2016 14:21
A A A
بديع ابو شقرا يتخذ قراره.. فهل يعود ليستقرّ في لبنان؟
الكاتب: الميادين

badih_abou_chakra_383692_large

أمضى الممثل بديع أبو شقرا سنوات قليلة في كندا كمهاجر يريد البحث عن فرص عمل مناسبة تعوّضه الحال الضيقة في بيروت والمحيط العربي، فوزّع وقته بين الداخل والخارج وإذا بالمشاريع تتحسن تصاعدياً في لبنان فإضطر معها لتمديد إقامته أكثر من مرة، مبتعداً ومشتاقاً لعائلته هناك، إلى أن شعر بضرورة إتخاذ القرار الذي أسعد الجميع: العودة.

نعم كثيرون يتحينون الفرصة السانحة للهجرة وبديع يسافر إلى كندا للعودة مع زوجته وأولاده إلى بيروت بعدما ضغطت عليه إلتزاماته الفنية وأجبرته على تمديد إقامته مرة بعد مرة في لبنان، وبات من الأفضل عدم البقاء بعيداً عن عائلته لفترات طويلة، فكان قرار العودة نهائياً. وقد باشرت زوجته هناك مشروع الرحلة إلى الوطن .

بديع حالياً يلعب بطولة المسلسل الرمضاني اللبناني: مش أنا، مع كارين رزق الله، كاتبة العمل أيضاً، وهو الذي لمع في حلقات: لمحة حب، وفيلم: أحبيني، ونشر عدداً من الكتب( إعتزلت الحياة في الرابعة، والرجل الذي رقص)، ويتهيأ للسفر مع ريتا حايك إلى باريس لتقديم مسرحية: فينوس، لجاك مارون ، وأنهى منذ أسبوع تصوير بطولة فيلم: عقبالكن شباب، نص وإنتاج نبال عرقجي.

كما أن هناك عدة مشاريع ستحسم في وقت قريب، تتعلق بالمسرح بعد نجاحه المدوّي مع روميو لحود، وبطولة مشتركة مع ألين لحود في مسرحية: بنت الجبل.

(Visited 9 times, 1 visits today)