Beirut weather 20 ° C
تاريخ النشر October 17, 2017 08:02
A A A
شاكيرا توضح حقيقة انفصالها عن بيكيه!

 

 

نفت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الإسبانية مؤخرا، حول انفصالها عن رفيقها العاطفي ووالد طفليها، مدافع برشلونة الحالي جيرارد بيكيه.
وقالت شاكيرا خلال مقابلة أجرتها مع شبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية: “لم أتوقع يوما ما أن أرتبط بلاعب كرة قدم، مع ذلك كان من الرائع بالنسبة لي أن أتعرف على بيكيه”.وأضافت :”تجمعني علاقة رائعة ببيكيه، ونعيش معا حياة جميلة.. قلب بيكيه ينبض لأجل برشلونة.. إنه من اللاعبين القلائل الذين ولدوا وترعرعوا على حب النادي الكاتالوني”.وجاءت تصريحات شاكيرا، بعد انتشار شائعات تحدثت عن انفصالها عن بيكيه، بسبب استيائها من تصريحات الدولي الإسباني حول استقلال إقليم كتالونيا، ودعمه لانفصال الإقليم عن المملكة الإسبانية.
يذكر أن شاكيرا وبيكيه كانا قد تعارفا خلال مونديال جنوب إفريقيا 2010، الذي توّج بيكيه بلقبه مع منتخب إسبانيا، وأثمرت علاقتهما عن إنجاب طفلين (ميلان وساشا).
ويعتبر بيكيه أحد ناشئي برشلونة، ولكنه رحل عن الفريق عام 2004 لينضم لمانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل أن يعود للبارسا مجددا عام 2008، ليبدأ مع الفريق الكاتالوني مشوارا حافلا بالألقاب والإنجازات، ووصل لمستويات جعلته ضمن أفضل المدافعين في العالم.