Beirut weather 26.27 ° C
تاريخ النشر October 11, 2017 13:07
A A A
بالصور: أول ظهور علني لميدلتون بعد إعلان حملها
الكاتب: رويترز
بالصور.. أول ظهور علني لكيت ميدلتون بعد إعلان حملها (1)بالصور.. أول ظهور علني لكيت ميدلتون بعد إعلان حملها (2)بالصور.. أول ظهور علني لكيت ميدلتون بعد إعلان حملها (3)بالصور.. أول ظهور علني لكيت ميدلتون بعد إعلان حملها (4)
<
>

ظهرت كيت ميدلتون دوقة كمبردج علنا، للمرة الأولى منذ إعلان نبأ حملها وانضمت لزوجها الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري في فعاليات نظمت لمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية.
وفي الشهر الماضي، لم تسمح لها حالتها الصحية بمرافقة ابنها الأكبر جورج إلى المدرسة في يومه الأول لأنها لم تكن على ما يرام وكان آخر ظهور علني لها في نهاية آب حين انضمت إلى وليام وهاري في زيارة لحديقة عامة بقصر كينزنغتون مهداة لوالدتهما الراحلة الأميرة ديانا.
لكن لم تظهر على الدوقة علامات الإعياء التي اضطرتها لإلغاء كل ارتباطاتها منذ ذلك الحين عندما أقام وليام وهاري حفل استقبال في قصر بكنغهام للاحتفال بجهود العاملين بقطاع الصحة النفسية في بريطانيا.
وقال مساعد لكيت: “حالة الدوقة تتحسن لكنها ما زالت تعاني من التقيؤ بسبب الحمل. إنها سعيدة لتمكنها من الوجود هنا الليلة”. وقال وليام في كلمة خلال حفل الاستقبال: “وجد ثلاثتنا أن الصحة النفسية هي الأساس لكثير من القضايا التي نهتم بها”.