Beirut weather 10.36 ° C
تاريخ النشر October 11, 2017 12:27
A A A
هكذا تخضع النجمات لعمليات التجميل سرّاً!
الكاتب: فوشيا

عندما يتعلق الأمر بالعمليات التجميلية، يعيش المشاهير في حالة دائمة من الإنكار، ولكن عند تصفح صور الفنانات القديمة ومقارنتها بالحالية يسهل ملاحظة الفروق والتعديلات التي تم إجراؤها.
ورغم أن ذلك يثبت اعتماد النجوم على الجراحات التجميلية كوسيلة للحفاظ على الشباب والشكل الجميل، إلا أنه من النادر أن يؤكد المشاهير الخضوع لعملية تجميل.

كيف يخضع مشاهير هوليوود لعمليات تجميل سرية؟
بحسب مجلة “نيو بيوتي” كشف أحد أطباء المشاهير عملية الترتيب السرية لجراحات المشاهير التجميلية، وأكد أنه تحجز مساعدة النجمة موعداً لدى الطبيب ويدفع التكاليف طرف ثالث، ثم يتم ترتيب الأمر وتدخل النجمة وتخرج دون الحاجة للتحدث مع الموظفين.

كيف يتجنب المشاهير المصورين في طريقهم إلى الطبيب؟
يُدخل الطبيب المشاهير من خلال مدخل خلفي للمبنى لا يعرفه العامة، ويصعدون باستخدام درج نادرًا ما يستخدم، ومن ثم يتوجهون مباشرة إلى غرفة انتظار منفصلة ذات ستائر سوداء، وعادة ما يكون موعدهم في الصباح الباكر، كما يتم حجز مواعيد المشاهير تحت أسماء مستعارة.

ما أكثر أنواع الجراحات التجميلية شعبية بين المشاهير؟
تقول دكتورة المشاهير “شامبان”: :يحتاج المشاهير لكل أنواع العمليات من شد الوجه وحشو الوجنتين إلى نحت الجسم والعمليات الليزرية”.

كيف يخفي المشاهير الكدمات وعلامات ما بعد العملية؟
يستخدم الأطباء الضمادات في بعض الأحيان أو ليزر الكدمات أو الثلج لتخفيف التورم، كما يوفر الأطباء مختصي المكياج الذين يستخدمون موهبتهم في إخفاء آثار الجراحة.

أين يذهب المشاهير للتعافي سرًا بعد إجراء الجراحة التجميلية؟
يقول الدكتور “أردن”: “نحن قادرون على توفير الرعاية الكاملة للمرضى بعد الجراحة من خلال الممرضات المدربات تدريبًا جيدًا، سواء داخل أو خارج منشآتنا”.