Beirut weather 19 ° C
تاريخ النشر September 7, 2017 14:35
A A A
امين الجميل: نأمل أن تتكشف كل الحقائق

استقبل ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​ الرئيس السابق امين الجميل واجرى معه جولة افق تناولت الاوضاع العامة في البلاد والتطورات السياسية والامنية الاخيرة والمستجدات الاقليمية.
وفي تصريح له إعتبر الجميل إن زيارته للرئيس اليوم ضرورية وواجبة في هذا الظرف كي يهنئه والجيش ا​للبناني على تحرير قسم كبير من الجرد من ​الطاعون​ الذي كان يوجد فيه.
وقال: “نحن نأمل ببداية مرحلة جديدة للبنان لأننا ندرك تماماً مدى الضرر والخطر اللذين كانا يتأتيان من هذه الجرود على الامن والاستقرار والاقتصاد في لبنان”، مؤكدا انه “في هذه المناسبة، لا يمكننا إلا أن نقف الى جانب الشهداء وأهاليهم، وأن نشدّ على أياديهم ونقول لهم أن اولادهم استشهدوا في سبيل لبنان، وإن قلبنا معهم في هذا الظرف، ونأمل أن تتكشف الحقائق، كل الحقائق، لاسيما أن المرحلة الاخيرة أيضاً لا تخلو من التساؤلات، حول حل هذا الموضوع. ونحن نهنئ ​الجيش اللبناني​ على هذا الانجاز ونشد على يديه، فهو عنصر اساسي في مسارنا الوطني، لأنه يجسد الوحدة والروح الوطنية والايمان اللبناني بوطنه ووحدته ويجسد كذلك روح التضحية والمقاومة والشجاعة التي تحلى بها من أجل تحرير الارض.”

(Visited 1 times, 1 visits today)