Beirut weather 25 ° C
تاريخ النشر August 12, 2017 09:13
A A A
كأس التحدي اللبناني… مثير!
download (1)
<
>

 

واجه الشباب العربي نظيره التضامن صور، فيما يلعب الأخاء الأهلي عاليه أمام الراسينج يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس التحدي التنشيطية لكرة القدم. وجاء ذلك بعد فوز الأخاء الأهلي العريض اليوم الجمعة، على طرابلس 4 – 2 ضمن المجموعة الثانية، فيما تعادل الإصلاح البرج الشمالي مع الراسينج سلبيًا في المجموعة الأولى.

في مباراة الأخاء الأهلي عاليه وطرابلس، تأهّل الفريق الجبلي بسهولة إلى نصف نهائي كأس التحدي بعد فوزه على طرابلس بنتيجة 4-2 على ملعب نادي الصفاء، بالجولة الثالثة من الدور الأول. وسجل الوافد الجديد العراقي “ليث” صاحب الهدف الأول للأخاء في الدقيقة 16 إثر تمريرة من حسن الحاج، وبعد 6 دقائق أضاف أحمد عطوي الهدف الثاني بعد تمريرة من اليكس خزاقة ينتهي الشوط الأول بتقدم الأاء 2-0. وفي الثاني، سجل حيدر خريس الهدف الثالث للأخاء في الدقيقة 50 إلى يمين الحارس مستغلا تمريرة من حسن الحاج، وسجل أحمد حجازي الرابع للنادي الجبلي في الدقيقة 71 بعد تمريرة من حسن الحاج. ثمّ قلص أحمد دياب النتيجة لطرابلس من ضربة جزاء في الدقيقة 75 بعد لمس ربيع هوبري للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق سجل فيدا كوفيتش الهدف الثاني لطرابلس بعد تمريرة من روني عازار.

في مباراة الإصلاح البرج الشمالي والراسينج على ملعب العهد، انتهت بالتعادل السلبي فيما أقيمت ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى. وشهدت المباراة أداء هزيلاً من الفريقين، وبالرغم من النتيجة المخيبة تأهل الراسينج إلى المربع الذهبي بعد تعادله في مباراته الأولى مع الشباب العربي 1-1.