Beirut weather 23 ° C
تاريخ النشر July 17, 2017 05:59
A A A
انتقالات
الكاتب: المستقبل

من المرجح ان يكون مهاجم سلتيك الاسكوتلندي السابق التونسي لسعد النويوي ثاني اجانب النجمة الى جانب السوري عبد الرزاق الحسين.

ذكرت تقارير صحافية مغربية ان اللاعب إدمون شحادة لم يلتحق حتى اللحظة بتمارين فريقه أولمبيك خريبكة المغربي مما ادى الى شطب اسمه من قبل مدرب الفريق آيت جودي.

يعمل الأنصار على إنهاء صفقة إنتقال جناح الصفاء عمر الكردي إلى صفوفه. كما أعطى النادي الاخضر لاعب الوسط محمد السباعي كتاب استغنائه، ليصبح حرا في الإنتقال إلى أي نادٍ آخر. انضم اللاعب خضر سلامي إلى تمارين الراسينغ وبات ضمن حسابات المدرب رضا عنتر، ومن المتوقع ان يوقّع اللاعب الدولي السابق على كشوفات الفريق في الأيام القليلة المقبلة.

بهدف تدعيم مركز حراسة المرمى، يسعى نادي الأنصار لضم أحد الحارسين عمر علوش وهادي مرتضى المقيمين في ألمانيا.

يصل حارس منتخب لبنان عباس حسن الى بيروت مساء اليوم تمهيدا للتوقيع غدا على عقد مع نادي النجمة لمدة سنتين. ومن المتوقع ان تصل قيمة الصفقة الى مئة الف دولار أميركي. كما سيشهد هذا الاسبوع وصول المدافع المصري محمود فتح الله لاعب منتخب مصر والزمالك السابق و نادي الانتاج الحربي الحالي الى بيروت تمهيدا لتوقيعه على عقد مع النجمة لموسم واحد. وذكرت تقارير صحافية سودانية أن النجمة طلب ضم المهاجم الغاني أبيدينغو تيتيه لاعب الهلال السوداني. وسجل تيتيه 12 هدفاً مع فريقه الموسم الماضي في الدوري المحلي ودوري أبطال افريقيا.

دخلت إدارة نادي الفيصلي السعودي على خط المفاوضات مع الدولي اللبناني حسن معتوق، لاعب الفجيرة الإماراتي السابق، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقع نادي الشانفيل مع اللاعب الاميركي جاستن هوكينز. ويعمل الشانفيل على اقفال التعاقدات الاجنبية قريبا بالتوقيع مع لاعب ارتكاز مميز. أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الانكليزي تعاقده مع لاعب وسط موناكو بطل الدوري الفرنسي تيموتي باكايوكو لمدة خمسة مواسم.

جدد المدرب الفرنسي لنادي الأرسنال الانكليزي آرسين فينغر رغبته بالاحتفاظ بمواطنه المهاجم أوليفييه جيرو. تلقى لاعب برشلونة منير الحدادي المغربي الأصل عرضين من أجاكس الهولندي ونابولي الإيطالي.

تعاقد روما الإيطالي رسميا مع التركي نجيز أوندير لمدة 5 سنوات. يتنافس مانشستر سيتي وتشيلسي وجوفنتوس على ضم الظهير البرازيلي دانيلو لاعب ريال مدريد.

رأى نجم هيوستن روكتس جايمس هاردن انه سينهي مسيرته مع فريقه الذي مدد عقده معه قبل أيام في صفقة قياسية.

ذكرت وسائل الاعلام الاميركية ان صانع الالعاب راجون روندو الذي حرره شيكاغو بولز في حزيران الماضي بعد موسم واحد في صفوفه في الدوري الاميركي لكرة السلة، سيلتحق بنيو أورلينز بيليكانز.