Beirut weather 23.2 ° C
تاريخ النشر May 16, 2016 08:10
A A A
ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟


الحمل

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضاً ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية.

الثور

تعيش مرحلة من أفضل المراحل في حياتك الشخصية والعاطفية. توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.

الجوزاء

ينصحك الفلك اليوم بأن تتوخى الحيطة والحذر.. في الجو مكائد خافية ، يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها.

السرطان

اليوم يحمل لك تعويضا عما مر بك، وقد تنمو علاقة عاطفية وتتوطد بدون مشكلات. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات.

الأسد

اليوم مهم للعمل والإنجاز وللاهتمام بصحتك وسلامتك. انتقد نفسك وحاول انتهاج أسلوب أكثر عقلانية وبضوابط عندما لا تكون على وفاق مع أي شخص آخر. حاول انتقاء ألفاظك والكلام حتى لا تندم على ما قلته فيما بعد.

العذراء

إذا كنت متزوجاً ينصحك الفلك بتجنب القسوة في التعامل مع شريك حياتك. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.

الميزان

لا تستسلم لمن يريد تشويش أفكارك وكن سيد قرارك. نبتون في مواجهة برجك يحتم عليك أن تكون حذرا وألا تدخل في أمور قانونية شائكة.

العقرب

اليوم تمدك الكواكب بسحر أخاذ ولن تكون هناك حدود لطاقتك وتألقك. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها.

القوس

أنت واثق بنفسك وتظهر سلاماً داخلياً واضحاً، كما أنك مفعماً بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

الجدي

تعدك الأفلاك بالرومانسية وتمدك الكواكب بالجاذبية والقمر في موقع يدعم خطواتك في الاقتراب ممن تحب. أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضاً.

الدلو

الوضع الفلكي يتطلب منك أن تتصرف بهدوء والوقت ليس مناسبا للظهور. عطارد يتراجع في برجك مما يضع الضغوط على عاتقك.. لا تتذمر إذا تعطلت أمور وهون على نفسك واهتم بصحتك.

الحوت

تستطيع اليوم أن تستعيد حيويتك وتفاؤلك مما يعدك بقضاء يوم ممتع. القمر في برجك مما يجعلك جذاباً وقادراً على الإقناع. روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك.