Beirut weather 21.86 ° C
تاريخ النشر April 30, 2016 07:56
A A A
حبة ليمون تكشف عن شخصيتك
الكاتب: عربي 21

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” تقريراً عن قدرة “الليمون” على كشف شخصية الإنسان باستخدام بضع قطرات فقط من عصيره.
والاختبار بحسب الصحفي العلمي كريستيان جريت، يمكن إجراؤه ببساطة في المنزل، وسيساعدك في التعرف إلى شخصيتك.
ستحتاج هنا إلى ماسحة قطنية ذات طرفين؛ من تلك التي تُستخدم لتنظيف الأذنين ويتم ربط خيط قصير بإحكام في منتصف هذه الماسحة تماماً، ثم ضع أحد طرفيها على لسانك لمدة 20 ثانية.
بعد ذلك، ضع خمس قطرات من عصير الليمون المركز على اللسان ومن ثم ابتلعها، قبل وضع الطرف الثاني من الماسحة القطنية على طرف اللسان لمدة 20 ثانية أخرى.
وختاما، أخرج ذاك الطرف تماماً من الفم، واحمل الماسحة من طرف الخيط المثبت في منتصفها، لرؤية ما إذا كانت ستتخذ وضعا أفقياً وهي معلقة في الهواء، أم إن طرفها – الذي وُضع على اللسان بعد قطرات الليمون – سيميل إلى أسفل، نظراً لكونه أصبح أثقل من الطرف الآخر.
وهكذا فإذا تبين أن ذاك الطرف صار أكثر ثقلاً بالفعل، فإن هذا يفيد بأن استجابتك لعصير الليمون أسالت قدراً أكبر من المعتاد من لعابك، وهو مؤشر على أنك – من الوجهة النفسية – شخص انطوائي.
أما إذا ظلت الماسحة القطنية مُعلقة في وضع أفقي متوازن، فإن ذلك يشير إلى أن عصير الليمون لم يثر رد فعلٍ مبالغا فيه من جانبك، وأنك ذو شخصية انبساطية على الأرجح.