Beirut weather 21.86 ° C
تاريخ النشر April 4, 2016 05:06
A A A
هذه الاسماء تجلب الثروات لحامليها


هل كنت تعلمين أن إسم الطفل قد يؤثر على حظه في المستقبل حسب ما أفادت به بعض الدراسات؟ وأبرز الأسماء التي تجلب الثروات لحامليها هي:
أسماء بنات:
أودراي (Audrey): هذا الإسم من أصل فرنسي ويعني النبيلة والراقية. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء التي يمكن أن تطليقها على إبنتك. لا تتردّدي في إختياره!
أدريا (Adria): هذا الإسم من أصل لاتيني. هذا الإسم المميز يعتبر من أكثر الأسماء التي تجلب الحظ في الحياة، وهو مستوحى من إسم مدينة “أدريا” الجميلة في إيطاليا.
إيديتا (Edita): يعتبر إسم إيديتا من أجمل الأسماء التي يمكن أن تطلقيها على طفلتك المستقبلية. هذا الإسم يعني السعيدة والفرحة.
أوديلا (Odella): هذا الإسم من أصل يوناني ويعني الثرية. يعتبر هذا الإسم من الأسماء التي تجلب الحظ لحامليها على الصعيد المادي. ما رأيك بإطلاقه على إبنتك؟
بلير (Blaire): هذا الإسم المميز من أصل إسكتلندي ويعني ساحة المعركة. هذا الإسم رنان وفريد من نوعه كما يجلب الحظ والثروة لأصحابه. (إقرئي
أسماء أولاد:
ريكي (Ricky): يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء التي يمكن أن تطلقيها على إبنك. هذا الإسم يعني الموهوب والذي يتمتع بنعم كبيرة.
دايروس (Dairus): هذا الإسم يعني الملك الثري والذي يتمتع بالقوة. لا تتردّدي في إطلاق هذا الإسم المميز على إبنك المستقبلي.
داري (Dary): ما رأيك بهذا الإسم المميز الذي يعني الثري؟ لا تتردّدي قي إطلاقه على إبنك المستقبلي لأنّه حتماً سيجلب له الحظ والثروات.
تيد (Ted): هذا الإسم من أصل إنكليزي ويعني الهدية والنعمة. ما رأيك بإطلاق هذا الإسم المميز على طفلك!
إيدريك (Edric): هذا الإسم من أصل إنكليزي ويعني النبيل والثري. يعتبر هذا الإسم من الاسماء المحظوظة في الحياة. لا تتردّدي في إطلاقه على طفلك!