Beirut weather 21 ° C
تاريخ النشر April 28, 2016 16:59
A A A
بالصور… مكسرات من نوع آخر!
الكاتب: الجديد


من المتوقع ان تجد في كيس المكسرات حجرا صغيراً، قطعة من الكيس البلاستيكي، أو حتى حشرة ما في اصعب الظروف.. لكن أن تجد ثلاثة اسنان بورسلان، فهذا امر غير متوقع..
هذا ما حصل مع الصحافي علي رباح الذي نشر عبر حسابه الخاص على فايسبوك مجموعة صور لأسنان قال انه عثر عليها داخل كيس مكسرات من متجر فاخر.
رباح أشار في اتصال مع موقع “الجديد” الى انه اشترى المكسرات من فرع الرفاعي شتورة أمس الاول، وعندما فتح الكيس أمس عثر على ثلاثة اسنان بورسلان بداخله.
وقال رباح “في البداية ظننتها أشكالا جديدة من المكسرات قبل أن أدقق فيها لأجدها أسناناً ويبدو انها كانت مستعملة بسبب وجود علامات سوداء عليها”، مضيفاً “لا ادري إذا كانوا للموظفة التي تولت تعبئة الكيس لنا أم إنهم كانوا في الاصل موجودين بين مجموعة المكسرات التي تمت التعبئة منها”.
أما إدارة فرع المحمصة في شتورة ففضّلت عدم التعليق وأحالتنا الى مدير فرع بيروت الذي قال ان جميع موظفيه في أعمار صغيرة وهو ما يُبعد فرضية ان تكون الاسنان تابعة لأحد من الموظفين لان احدا منهم لا يوجد اسنان مستعارة في فمه، وطلب منا تزويده بالصور.
ليقول بعدها إن الصور لا تثبت أن الاسنان كانت اصلا في الكيس ومن الممكن ان يكون رباح قد لجأ الى وضعها، لافتا الى انه رفع الصور الى الادارة للتحقيق واتخاذ الاجراء المناسب.