Beirut weather 25.57 ° C
تاريخ النشر April 3, 2016 11:37
A A A
كارمن لبس: أتمنى ألاّ يكرهني الجمهور!

تمنت الممثلة اللبنانية كارمن لبس ألا يكرهها الجمهور بعد مشاهدتها في دور “رنا حيدر” في مسلسل “كواليس المدينة” الذي بدأ عرضه على شاشة الجديد.
وأوضحت في مقابلة صحفية “ان رنا حيدر هي شخصية كما رسمتها الكاتبة غادة عيد بالنسبة لها الغاية تبرر الوسيلة وهي مديرة مصرف ويرتبط اسمها بعلاقات مشبوهة ونجومها رجال سلطة بما في ذلك الصفقات والاموال غير الشرعية لكنها قالت ردا على سؤال: “انا رنا حيدر ولست رنا قليلات ولا ارتدي قبعة والبس الجينز واضع النظارات”.
وقالت: “ان كاستينغ مسلسل “كواليس المدينة” ممتاز، فجميعهم لهم ارث درامي لكنها اعتبرت ان الممثل يوسف حداد سيكون في هذا العمل بصورة رائعة لم تفسح له اعماله السابقة ليظهرها كما ستظهر بهذا المسلسل”.
وأردفت لبس قائلة: “ان المخرج اسامة الحمد استطاع في هذا العمل ان يظهر رنا كشخصية سلبية ومحورية قد تغيب في مشاهد كثيرة لكنها تحرك سائر الشخصيات”. لكنها اسفت “ان رنا حيدر ستظهر في المسلسل تدخن النرجيلة اذ كانت الصوت المدوي لحملة الحد من التدخين في الدراما اللبنانية لكن النرجيلة لم تحزف كرمز سلبي من سلبيات رنا التي تتسلى بالناس وتفتقد ان كل شيء يباع ويشترى بالمال، وتعتقد ان المال يهدم البيوت ويعمرها”.