Beirut weather 16.73 ° C
تاريخ النشر April 25, 2016 10:44
A A A
أشهر قصص الحب الغامضة في الوسط الفني
الكاتب: لها

يهوى نجوم الفن دوما اثارة حيرة جمهورهم، فلا هم يصروحن بشكل كاف عن قصة الحب التي يعيشونها، ولا هم يصمتون، لذا بات لدينا في الوسط الفني مجموعة من قصص الحب الملتهبة التي لا نعرف سوى طرفا واحدا منها!

اليسا والحبيب اللبناني
احدث تصريح عن قصص الحب بالطبع السرية كان من نصيب اليسا التي اثارت الجدل بتأكيدها انها تتمنى ان تكون عروس قريبا وان تكلل قصة حبها بالزواج، رافضة الكشف عن هوية العريس ولا عن سبب تأخر ارتباطهما رسمياً ايضاً، فيما ذكرت تقارير أن اليسا تعيش قصة حب منذ مدة طويلة مع رجل أعمال لبناني يصغرها سنا.

عريس كارمن سليمان
أيضا الفنانة الشابة كارمن سليمان اعلنت قبل عام كامل ان خطبتها ستتم رسميا قريبا وان قصة حبها ولدت بصدفة وهي سعيدة بها وكذلك عائلتها راضية عن العلاقة، ورغم مرور عام كامل على تصريحات المغنية الشابة لكنها لم تنفذ وعدها، كما لم ترغب في التصريح باسم حبيبها، ولكن جمهورها يتداول صورا لها مع الملحن الشاب مصطفى جاد باعتباره العريس المنتظر.

قصة حب غامضة
أما من أكثر قصص الحب غموضا في الوسط الفني قصة كاظم الساهر وحبيبته التونسية التي بدأت قبل سنوات طويلة جدا، حيث اكد أخيرًا ايضا في برنامج “المتاهة” انه مرتبط عاطفيا ولكنه يخشى اعلان هوية حبيبته دون ان يذكر تفاصيل اخرى.
فهل يتلذذ المشاهير بحيرة جمهورهم ولماذا يصرحون طالما انهم سيخفون النصف الاخر من الحقيقة سواء فيما يتعلق بهوية الحبيب او سبب عدم الارتباط الرسمي؟