Beirut weather 17 ° C
تاريخ النشر November 22, 2016 06:30
A A A
هكذا تتخلص من الحبوب البيضاء

%d9%83

يعاني العديد من الأشخاص من مشاكل البشرة والتي تتطلب الكثير من العناية، وقد يعاني البعض من وجود حبوب بيضاء صغيرة حول منطقة العين، الأمر الذي يسبب إزعاجاً لهم ويؤرقهم. اليكم طرقا مضمونة تخلصكم من هذه الحبوب:
1- قناع العسل: أولاً اغسل وجهك بالماء الدافئ والصابون، فمن شأن ذلك أن يساعد على تفتّح المسام. ثم ادهن وجهك بالكامل بالعسل مع التركيز على محيط العينين ودلّكه بلطف.

اترك العسل بين 10 الى15 دقيقة، ثم اغسل وجهك بالماء الفاتر، وضع كريم الترطيب الخاص بك.
2- خلطات متنوعة بالعسل: على الرغم من أن العسل من شأنه أن يساعدك على التخلّص من الرؤوس البيضاء، إلاّ أن خلطه مع بعض المكونات سيساعدك على التخلّص منها وعدم ظهورها من جديد.
– الخلطة الأولى: امزج ملعقتي عسل مع ملعقة واحدة من دقيق الشوفان، ودَفِئه في الميكروويف، ثم ضعه على وجهك واتركه لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسل وجهك بالماء الفاتر ورطبه بالكريم المرطب.
– الخلطة الثانية: قم بخلط بياض بيضة مع ملعقة واحدة من العسل، وضع المزيج على وجهك لمدة 30 دقيقة. هذه الخلطة ستساعدك على تقليل ظهور البثور في وجهك.

3- وصفة الخيار: اغسل وجهك جيداً بالماء الدافئ والصابون، ثمّ قطع شريحتين من الخيار وضعهما على عينك لمدة 30 دقيقة. الخيار يساعد على التخلّص من مشاكل العين كافة، ويمنع ظهور الرؤوس البيضاء.