Beirut weather 20.38 ° C
تاريخ النشر October 13, 2016
A A A
فيديو مؤثر بين اب وابنه يجتاح مواقع التواصل
الكاتب: عربي 21

1280x960

انفطر قلب أحد الأطفال، وانفجر باكيًا، عندما قام والده بإخباره أن والدته توفيت الليلة الماضية بسبب جرعة مخدرات زائدة.
الوالد الذي يدعى بريندن بيكستاف كلارك، نشر في حسابه على “فيسبوك” فيديو المشهد الذي انتشر بكثافة، مشيرا إلى أن سبب نشره إظهار معاناة ابنه من المخدرات.
ويُظهر الفيديو، الذي نشرت قصته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الذي يعمل في صنع البيتزا بولاية أوهايو، وهو يجلس في حديقة عامة، ومقابله إحدى صديقاته، التي جاءت لتخفيف معاناة الطفل كاميرون الذي كان يجلس بجانبها.
بصوت حزين، ممسكا بيده، قال الأب لابنه: “لدي ما أقوله لك، والدتك توفيت الليلة الماضية”، الأمر الذي لم يصدقه الطفل في البداية، ودعا والده لإعادة الجملة، فانفجر بالبكاء.
وتأثر الموجودون بما حدث، وقال الأب لطفله إنه يحبه، وجلس بجانبه، وظل يربت على كتفيه؛ للتخفيف من وقع الصدمة، ثم استدار للشخص الذي يسجل الفيديو، وطلب منه التوقف عن التصوير.
وعلق كلارك على الفيديو الذي نشره، قائلا: “هذا موجه لأي شخص مدمن على المخدرات ولديه أطفال، اليوم أجبرت على أن أبلغ طفلي، ثماني سنوات، بوفاة أمه بجرعة زائدة من الهيروين، لا تدع ذلك المرض القاتل يجعل شخصا ما يخبر طفلك بموتك بسبب المخدرات”.
وتابع كلارك: “كانت هذه واحدة من أصعب الأمور التي واجهتني في حياتي. ابني ليس لديه أم؛ بسبب الهيروين… من الصعب سماع ذلك، ولكن هذا ما حدث. دعونا نساعد أطفالنا، ولا ندعهم يعانون”.
وأشار كلارك إلى أنه كان مدمنا سابقا، وتاب عن الأمر، قائلا: “أنا في رحلة علاج، اليوم هو الرابع والتسعين الذي لم أتعاط فيه المخدرات.. شارك القصة، قد يساعد هذا الأمر على إنقاذ حياة أطفال وأهالي آخرين”.
وانقسمت ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، الذي شاهده حوالى 28 مليون شخص على صفحة الوالد.