Beirut weather 18.54 ° C
تاريخ النشر July 1, 2016
A A A
رئيس اتحاد بلديات زغرتا: سنكمل بزخم ما بدأناه في القضاء

thumbnail_20160630_113547_resized

اكد رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني مخايل خير، امام رؤساء البلديات الذين جاؤوا لتهنئته باعادة انتخابة بالتزكية رئيسا للمرة ثالثة، في مركز الاتحاد في زغرتا، “ان الاتحاد سيكمل بزخم ما بدأه في القرى والبلدات في قضاء زغرتا، واننا كبلديات في الاتحاد سوف نعمل بيد واحدة من اجل تحقيق كافة المشاريع الانمائية التي من شأنها ان تحسن اوضاع قرانا وبلداتنا”.
ولفت الى “ان الانطلاقة سوف تكون بزخم، وفي كل قرى وبلدات القضاء، ومعا سوف نتشارك الهموم، ونبحث عن الحلول لكل المشاكل اهمها المشاكل البيئية التي يعاني منها ساحل قضاء زغرتا”.
من جهته قال رئيس بلدية زغرتا ـ اهدن سيزار باسيم ان “كل مشاكل البلديات متشابهة من النظافة الى البيئة الى الصحة الى الاشغال، من هنا علينا توحيد الجهود من اجل النهوض بكل هذه المشاكل وحلحلتها الواحدة تلو الاخرى”.
بدورها لفتت رئيسة بلدية مجدليا جومانا بعيني الى ان “القضاء بحاجة الى الكثير من العمل من اجل النهوض به”.
اما رئيس بلدية ارده الشيخ حبيب لطوف فقد اشار الى “مشكلة الصرف الصحي التي يعاني منها ساحل قضاء زغرتا، والتي بدأت تشكل ضررا كبيرا على مياه الري حيث تتداخل مياه الصرف الصحي مع مياه ري المزروعات، خصوصا وان الساحل يعتبر منطقة زراعية بامتياز”، لافتا الى “ضرورة تشابك الايدي والتعاون بين بلديات الساحل ما من شانه ان يحل هذه المشكلة او على الاقل ان يخفف من ضررها البيئي على السكان”.