Beirut weather 28 ° C
تاريخ النشر July 15, 2017 11:49
A A A
من أين جاءت فكرة لوك وائل كفوري الجديد؟
<
>

استطاع الفنان وائل كفوري أن يحتل الصدارة على مواقع التواصل الاجتماعي في خلال ساعات من ظهور البوستر الدعائي لألبومه الغنائي، وطرح صورتين من غلاف ألبومه الذي يحمل أول حرف من اسمه حيث إن عنوان الألبوم هو “w”، وأصبح بإمكان جمهور وائل أن يستمع إليه حالياً من خلال موقع “آيتونز”.

المخرج حسن غدار صاحب فكرة لوك وائل كفوري
أكد المسؤول التنفيذي عن الألبوم في روتانا طوني سمعان في تصريحات أن فكرة لوك الفنان وائل كفوري التي أثارت إعجاب جمهوره جاءت من خلال المخرج حسن غدار، مشيراً إلى أن ذلك جاء من خلال جلسة عمل جمعته بوائل أثناء التحضير للألبوم وطرح عليه الفكرة فنالت إعجابه، وبالفعل تم تنفيذها.

ألبوم “w” في الأسواق في 27 تموز
وأوضح طوني سمعان أن ألبوم وائل كفوري سيُطرح في الأسواق في 27 تموز الجاري، مشيراً إلى أن كفوري وفريق عمل ألبومه “w”، لم يستقروا حتى الآن على أيّ من أغنيات ألبومه التي سيصوّرها على طريقة الفيديو كليب، مؤكداً أن هناك جلسة عمل من المقرّر أن تجمعهم اليوم السبت، وفيها سيتم الاستقرار على الأغاني، وسيُحدَّد موعد لتصوير أول فيديو كليب من الألبوم. -يُذكر أن ألبوم وائل كفوري “w” يضم 9 أغنيات من بينها 8 أغانٍ جديدة وهي “وقت البنساكي”، و”صرنا صلح”، و”غلطي بالتوقيت”، و”طريق الفلّي”، و”كذابين”، و”خايف”، و”جايي عالهدا”، إضافة إلى أغنية “هلق تا فقتي”، التي طرحها كفوري منذ سنة تقريباً، وهو من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.