Beirut weather 30 ° C
تاريخ النشر July 15, 2017 06:24
A A A
5 مزايا جديدة من “سكايب”!
الكاتب: فيتو
<
>

أصدرت شركة “مايكروسوفت” نسخة جديدة من “سكايب” تسمّى “الجيل القادم” الشهر الماضي، وهي النسخة التي أطلقت لنظامي تشغيل “آندرويد” و”آي أو أس” وجلبت إعادة تصميم واجهة المستخدم تماماً، مع عدد من الميزات والتحسينات الجديدة.

وبسبب التصميم الجديد تمّت إزالة بعض الميزات الموجودة واستبدالها مع أخرى، ولكنّ الجديدة لم تعمل مع كثير من مستخدمي “سكايب”، وبعد تقارير المستخدمين، قرّرت “مايكروسوفت” استعادة بعض الميزات التي تمّ قطعها بعد آخر تحديث رئيسي.

كما أضاف المطوّرون المزيد من الوظائف إلى “سكايب” لـ”آندرويد” و”آي أو أس”، لذا، فإنّ الميزات الأولى التي تمّ إعادة إدخالها في التحديث الأخير هي عرض حالة جهات الإتصال على الشاشة الرئيسية، والتي تسمح لمستخدمي “سكايب” لمعرفة من المستخدم النّشط.

وتمّت إضافة جميع إمكانات المشاركة الأصلية على كل من “أندرويد” و”آي أو أس” مرّة أخرى بحيث يمكن متابعة المشاركة في دردشات “سكايب” من التطبيقات والخدمات الأخرى.

ومن بين الميزات الجديدة التي أعلنت اليوم، إضافة المزيد من الخيارات والألوان لتسهيل تخصيص “سكايب”، كما تم تحديث واجهة المستخدم مرة أخرى لزيادة تحسين الوضوح وجعلها أسهل للتنقل والوصول إلى المحادثات.

وأخيراً، تم تنفيذ اثنين من الإصلاحات لعلاج المشكلات التي تواجه المستخدمين عند محاولة حذف جهات الاتصال أو المحادثات، وتم تضمين بعض الإصلاحات الأخرى للإخطارات ومتعددة المهام أثناء إجراء مكالمة في التحديث أيضاً.