Beirut weather 28 ° C
تاريخ النشر July 13, 2017 15:27
A A A
فنيانوس يبحث مع زواره شؤونا عامة وانمائية

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، اليوم في مكتبه في الوزارة، وزير الداخلية نهاد المشنوق وتناولا الأوضاع والمستجدات على الساحة اللبنانية.
واستقبل فنيانوس الوزير السابق وائل ابو فاعور وبحث معه في التطورات الراهنة في البلاد والشؤون الانمائية.
وتابع مع الوزير السابق ناجي البستاني شؤوناً انمائية مناطقية والمستجدات الراهنة على الصعد كافة.
وتناول فنيانوس الشأن الانمائي المناطقي مع عضو كتلة القوات اللبنانية النائب انطوان زهرا، الذي شكر الوزير على تعاونه بتنفيذ ثلثي الاشغال الانمائية المطلوبة على ان ينفذ الباقي عند اقرار الموازنة لمنطقة البترون التي عانت مدة طويلة من الحرمان لعدم تجاوب بعض الوزراء، املاً الإنتهاء من الإجراءات الادارية في اسرع وقت لتنفيذ المشاريع قبل موسم الشتاء.
وتابع الوزير فنيانوس مع رئيس مصلحة سلامة الطيران الدكتور عمر قدوحة المهمة التي ستقوم بها منظمة الطيران الدولي الامم المتحدة الى لبنان خلال شهر تشرين الاول المقبل، وذلك ضمن برنامج التدقيق العالمي على الدول الاعضاء في المنظمة، للتدقيق في الانجازات التي قامت بها الدولة اللبنانية في مطار رفيق الحريري على جميع الاصعدة. واطلع على التقرير المرحلي حول الانجازات التي تمت حتى تاريخ اليوم من عمليات جوية وصلاحيات الطائرات واجازات وتراخيص التحقيق بحوادث الطائرات، والكشوفات الفنية التي اجريت على الشركات اللبنانية والخدمات الارضية من صيانة وغيرها.
وعرض وزير الاشغال يوسف فنيانوس شؤوناً انمائية مناطقية مع وفد من بلدية يحفوف.

<
>