Beirut weather 28 ° C
تاريخ النشر April 21, 2017 17:30
A A A
الرئيس عون: على الأجهزة الأمنية أن تقوم بدورها وفقاً للأصول

نوه الرئيس ميشال عون بالانجازات التي تحققها قوى الأمن لا سيما في مجال كشف الجرائم وملاحقة مرتكبيها متطلعاً إلى مزيد من الجهد لتعزيز الاستقرار في البلاد، مشدداً على وجوب تطبيق القوانين والأنظمة المرعية الإجراء والتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى ليكون العمل الأمني متكاملاً وفعالاً.
وأكد الرئيس عون خلال استقباله المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان مع قادة الوحدات أعضاء مجلس القيادة على ضرورة مكافحة الاتجار بالمخدرات لحماية الجيل الشاب من هذه الآفة المدمّرة لمستقبلهم لا سيما بعدما اتضح أن بعض جرائم السلب والسرقة يرتكبها مدمنون أو تجار مخدرات.
كذلك استقبل الرئيس عون المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا مع نائبه العميد سمير سنّان وكبار ضباط المديرية الذين هنأوه بحلول الأعياد.
وتمنى الرئيس عون للواء صليبا والضباط التوفيق في مهامهم الجديدة لافتاً إلى أهمية الدور الذي تقوم به مديرية أمن الدولة في إطار تنفيذ عملها ولا سيما في مجال مكافحة الفساد على أنواعه في الإدارات والمؤسسات العامة، مع التأكيد على ضرورة عدم تجاوز القوانين والأنظمة المرعية الإجراء. وشدد الرئيس عون على أن الغطاء متوافر لكل الأجهزة الأمنية التي عليها أن تقوم بدورها وفقاً للأصول وبالتنسيق في ما بينها.