Beirut weather ° C
تاريخ النشر April 18, 2017 06:26
A A A
رومينيغه يرشح ريال على حساب بايرن
الكاتب: موقع D W

رومينيغه يرشح ريال لبلوغ نصف نهائي الأبطال على حساب بايرن
*

رشح رئيس النادي البافاري كارل – هاينز رومينيغه ريال مدريد لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ. لكن رومينيغه أبقى على تفاؤله بإمكانية قلب البافاري للنتيجة رغم “صعوبة المهمة”.
فقد اعتبر الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل – هاينز رومينيغه اليوم الإثنين أن ريال مدريد الإسباني مرشح لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب ناديه، وذلك عشية مباراة الإياب التي تجري اليوم الثلاثاء 18 نيسان 2017 بين الفريقين. وكان النادي الملكي فاز ذهابا على مضيفه البافاري 2-1، ما صعب مهمة الأخير أمام حامل اللقب على ملعبه سانتياغو برنابيو.
وقال رومينيغه في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي “لسنا متشائمين (…) بعد مباراة الذهاب، ريال هو المرشح الأكبر، الا أننا لم نخض بعد سوى نصف (مدة) ربع النهائي”. وشدد على أن أي أمل للنادي البافاري في بلوغ نصف النهائي يتطلب منه الاعتماد على “نقطة قوته”، ألا وهي “الشخصية القوية للفريق (…) ورغبته (بالفوز) الخارجة عن المألوف”.

من جهته قال قائد الفريق فيليب لام “سنذهب إلى هناك (مدريد) لمحاولة قلب النتيجة (…) لن يكون ذلك سهلا. نحن الدخلاء، لكن يمكننا أيضا الفوز في مدريد”.

وكان وصل بايرن امس الاثنين إلى مدريد استعدادا للمباراة. وضمت تشكيلة الفريق المدافعين جيروم بواتنغ وماتس هوملز والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذين لم تتأكد مشاركتهم بشكل نهائي في مباراة الغد بسبب الاصابة.
وكان المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي أكد بعيد التعادل السلبي مع باير ليفركوزن في الدوري المحلي السبت، أن من بين الثلاثة، سيكون ليفاندوفسكي صاحب الحظ الأكبر في المشاركة الثلاثاء. وعاد الهداف البولندي الذي غاب عن الذهاب، للتدريب بشكل طبيعي الأحد، مؤكدا أنه “في حالة جيدة”، وأن “كل شيء على ما يرام”.
وقال رومينيغه قبل سفر فريق نادي بايرن إلى إسبانيا الاثنين أن اللاعب “هوملز سيخضع لاختبار الليلة”، وتابع “أن الأمور سارت بشكل جيد بالنسبة له في تدريبات أمس، وكذلك بالنسبة لبواتينغ. (كما) عاد روبرت أيضا للتدريبات مع الفريق من جديد”.