Beirut weather 17 ° C
تاريخ النشر March 21, 2017 05:17
A A A
رادولوفيتش يدعّم المنتخب بالملّ وشحادة
الكاتب: البناء

رادولوفيتش يدعّم المنتخب بالملّ وشحادة والعهد يلتقي الأنصار في 2 نيسان
*

استدعى مدرّب منتخب لبنان ميودراغ رادولوفيتش مهاجمَي طرابلس أبو بكر الملّ والسلام زغرتا إدمون شحادة إلى صفوف منتخب لبنان، الذي يستعدّ لمواجهة هونغ كونغ في 28 آذار الحالي على استاد المدينة الرياضية، في مستهلّ الدور الحاسم من تصفيات آسيا «الإمارات 2019». وجاء استدعاء اللاعبين بعد اعتذار كلّ من المحترفين باسل جرادة وهلال الحلوة عن الالتحاق بصفوف المنتخب.

131403image1

وتألّق الملّ بشكل لافت هذا الموسم، إذ يتقاسم صدارة ترتيب الهدّافين في الدوري مع مهاجم النجمة أكرم مغربي بــ11 هدفاً لكلّ منهما، كما صنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه، واختير «لاعب الأسبوع» 4 مرات، علماً بأنّه سجّل هدفَين في مسابقة كأس لبنان. أمّا شحادة، فسجّل 5 أهداف في الدوري وصنع 3 تمريرات حاسمة، وسجّل هدفاً واحداً في مسابقة كأس لبنان. وأمس، انخرط منتخب لبنان في معسكر داخلي بعدما اختار رادولوفيتش 24 لاعباً استعداداً للمباراة التي ستجري ضمن المجموعة الثانية التي تضمّ أيضاً كوريا الشمالية وماليزيا.

وسيخوض المنتخب تمارينه اليوم الثلاثاء على ملعب بيروت البلدي، وسيكون متاحاً أمام وسائل الإعلام لتصوير لقطات وإجراء مقابلات بين الرابعة و45 دقيقة والخامسة والربع.

هذا، ومن المتوقّع وصول منتخب هونغ كونغ إلى بيروت يوم الأحد المقبل، حيث سيُقيم في فندق راديسون ساس عين المريسة. ويقود المباراة طاقم حكّام هندي مؤلّف من: بانرجي برنجال، سمار بال، أزيت كرساركار وتيجاس ناكفنكار حكماً رابعاً . ويراقبها البنغلادشي أنورول هوك.

وفي شأن كرويّ محلّي متعلّق بمسابقة كأس لبنان، فقد حدّد الاتحاد اللبناني لكرة القدم يوم الثاني من شهر نيسان المقبل موعداً للمباراة التي ستجمع بين فريقَي العهد والأنصار على ملعب صيدا البلدي 15.00 ، وذلك ضمن الدور نصف النهائي للمسابقة، على أن ينتقل الفائز منهما إلى المباراة النهائيّة لمواجهة الصفاء.