Beirut weather 29 ° C
تاريخ النشر March 20, 2017 05:45
A A A
المل وشحادة إلى منتخب لبنان
الكاتب: المستقبل

الصفاء يقسو على النجمة ويبلغ نهائي كأس لبنان
*

تأهل الصفاء إلى نهائي كأس لبنان لكرة القدم بفوزه الساحق على النجمة 4 – 1 أمس الأحد على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا. وسيواجه الصفاء الفائز من مباراة العهد مع الأنصار في المباراة النهائية.
وكان النجمة الأفضل نسبياً في الشوط الأول. وجاء الشوط الثاني تكتيكياً بامتياز، ونجح فيه الصفاء باختراق عمق المنطقة النجماوية مرات عدة، معتمداً على سرعة لاعبيه، وبراعتهم في إنهاء الهجمات، علماً أن المباراة شهدت إشكالات على المدرجات النجماوية عالجتها القوى الأمنية.

ختام «الثانية»
أنهى فريقا الشباب العربي والإصلاح البرج الشمالي منافسات دوري الدرجة الثانية بتعادلهما سلباً على ملعب الصفاء، في المرحلة الثانية والعشرين والاخيرة.
ورفع الشباب العربي رصيده الى 49 نقطة في الصدارة فيما رفع الاصلاح رصيده الى 46 نقطة في المركز الثاني. وكان الفريقان ضمنا صعودهما الى الدرجة الاولى. قاد المباراة الحكم أحمد دمج وعاونه محمد حرب وفؤاد عكاشة وأحمد سباعي حكماً رابعاً.

المل وشحادة إلى منتخب لبنان

استدعى مدرب منتخب لبنان ميودراغ رادولوفيتش مهاجمي طرابلس أبو بكر المل والسلام زغرتا إدمون شحادة إلى صفوف منتخب لبنان، الذي يستعد لمواجهة هونغ كونغ في 28 آذار الحالي على استاد مدينة «كميل شمعون الرياضية»، في مستهل الدور الحاسم من تصفيات آسيا «الإمارات 2019».

وجاء استدعاء اللاعبين بعد اعتذار كل من المحترفين باسل جرادة وهلال الحلوة عن الالتحاق بصفوف المنتخب. وسيدخل منتخب لبنان معسكراً داخلياً بدءاً من اليوم الإثنين، وقد سمّى الجهاز الفني بقيادة رادولوفيتش 24 لاعباً للإنخراط في التدريبات استعداداً للمباراة التي تجري ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً كوريا الشمالية وماليزيا. وجاءت تشكيلة منتخب لبنان كالتالي:

لحراسة المرمى: مهدي خليل (الصفاء) وأحمد تكتوك (النجمة) وعباس حسن (أورغريت السويدي) مصطفى مطر (السلام زغرتا).

للدفاع: محمد زين طحان (الصفاء) وقاسم الزين وماهر صبرا (النجمة) ونصار نصار (الأنصار) ونور منصور (العهد) جاد نور الدين (شباب الساحل) ومعتز بالله الجنيدي (فيلدا يونايتد الماليزي) وعلي حمام (ذوب آهان اصفهان الإيراني).

للوسط: هيثم فاعور (العهد) نادر مطر (النجمة) وربيع عطايا (ذوب آهان اصفهان الإيراني) وعدنان حيدر (موس النروجي) وسمير أياس (دوناف روس البلغاري).

للهجوم: محمد حيدر (العهد) وفايز شمسين (طرابلس) وحسن المحمد (النجمة) حسن معتوق (الفجيرة الإماراتي) محمد غدار (كيلانتان الماليزي) وأبو بكر المل (طرابلس) وإدمون شحادة (السلام زغرتا).