Beirut weather 26 ° C
تاريخ النشر March 18, 2017 12:07
A A A
أجمل الشواطىء لتمضية شهر العسل

يبحث العشاق دوما عن اماكن رومانسية بغية تمضية شهر عسل يطبع في الذاكرة لمدى العمر، منهم من يرى في البحر راحة وجمالاً لا يقاوم، لذا وبعد الابحاث تبين ان ابرز الشواطئ الرائعة لتمضية شهر العسل هي التالي:
1 ـ زنجبار في تنزانيا
على مقربة من السواحل التنزانيّة، ستجدين جزيرة زنجبار التي تعجّ بالثقافة والتاريخ العابق بالتأثيرات الفارسيّة والأوروبيّة والأفريقيّة، ما يجعل منها أكثر من مجرّد جزيرة في المحيط الهنديّ. وهي تضمن لك خصوصيّة بفضل 10 أكواخ في نزل “منيمبا أيلاند لودج”، الواقع على جزيرة خاصّة في الجزء الشمال الغربيّ من زنجبار.

2 ـ لناي في هاواي
لا تفقد الشواطئ الكلاسيكيّة مثل “وايكيكي” جاذبيّتها أبداً. وإن كنت تسعين إلى تمضية شهر العسل في مكان لا يشهد عدداً كبيراً من السيّاح، ننصحك بجزيرة “لناي”. وعلى الرّغم من أنّها تضمّ عدداً محدوداً من الفنادق والمنتجعات، إلا أنّ هذا الأمر لا يعني أنّها تفتقر إلى الفخامة. يمكن النزول في منتجع “الفور سيزنز”، في خليج “مانيل” الذي يوحي اسمه وحده بالرقي، كما وأنّه الموقع المثالي لمشاهدة الدلافين.

3 ـ فرناندو دي نورونا في البرازيل
بينما تُعرف مدينة ريو دي جانيرو بأنّها تجمع بين المدينة والشاطئ، سافرا إلى جزيرة فرناندو دي نورونا للاستمتاع بشاطئ غير مزدحم. تقع هذه الجزيرة على ساحل البرازيل، وهي تحت حماية بيئيّة مشدّدة، ما يضمن أنّ البحر والهواء والطبيعة فضاءات غير ملوّثة. أمّا بيوت القشّ الثمانية فهي الأماكن الوحيدة في الجزيرة التي تطلّ على المحيط.

4 ـ سردينيا في إيطاليا
تقع سردينيا في جنوب كورسيكا الواقعة في البحر المتوسط، حيث الشواطئ لم تطأها رجل الإنسان بعد على طول ساحلها، فضلاً عن الآثار الرومانيّة في “نورا”. ويمكن للراغبين زيارة المتاحف في العاصمة كالياري أيضاً. ونقترح على الراغبين في زيارة الجزيرة النزول في فيللا “لاس توناس” التي كانت في الماضي منزل اصطياف لأهمّ السياسيين الإيطاليين.

5 ـ هواتولكو في المكسيك
إن كنتما تسعيان إلى الاستمتاع بالسهرات والحفلات الليلة، فيمكنكما التوجّه إلى كانكون؛ أمّا إذا كنتما ترغبان في رؤية المشاهير فـ”سان لوكاس” هي المكان المثاليّ. ولكن إن كنتما ترغبان في الاستمتاع بإقامة هادئة ومسالمة في المكسيك، فاذهبا إلى “هواتولكو”. في الواقع، تقع سواحل “هواتولكو” وشواطئها تحت حماية بيئيّة فاعلة؛ والرمال والمياه هنالك ـ بالتالي ـ نقيّة. يضم كلّ جناح في فندق “كوينتا ريال هواتولكو” جاكوزي خاصّاً به، مع إطلالة على المحيط.

6 ـ جزيرة بربودا
إن أردت الاستمتاع بتجربة في جزيرة كاريبيّة، فتوجّهي إلى جزيرة بربودا. على الرّغم من أنّها لا تنظّم الحفلات الليليّة التي تقدّمها جزيرة أنتيغا المجاورة لها، إلا أنّ بربودا وجهة تجذب عدداً لا يُستهان به من السيّاح الذين يبحثون عن هدوء وسكينة، فضلاً عن شواطئ رمليّة زهريّة. يُمكن النزول في أحد الأجنحة الواحدة والعشرين في فندق “بيتش هاوس”، كما يمكن ممارسة الغطس بأنبوب التنفّس أمام الفندق أو الاسترخاء على السطح الخشبيّ أو في حوض السباحة الذي لا حدود له.