Beirut weather 23 ° C
تاريخ النشر February 17, 2017 18:59
A A A
هل من إشارات إسرائيلية عدوانية على لبنان؟


على ضوء ما قاله أمين عام “حزب الله” السيد حسن نصر الله، الأخير في اخر خطاب له حيث هدّد إسرائيل من أي محاولة حمقاء لضرب لبنان، وأن باستطاعة صواريخ المقاومة أن تطال مفاعل ديمونة النووي وعمق الكيان الإسرائيلي. حاور موقع سبوتنيك مدير الإرتكاز الإعلامي سالم زهران رأى فيه ان ما قاله السيد نصر الله يصب في إطار الحرب النفسية المفتوحة مع إسرائيل وقال: أن هناك إشارات في الأفق عن نية ما لدى العدو الإسرائيلي لأن يدخل في المعارك وفي النار الملتهبة بعد أن فشلت المجموعات التكفيرية الإرهابية في تحقيق أهداف العدو الإسرائيلي، وبإعتقادي إن رسالة حزب الله جاءت بصفة العاجل المكرر، عاجلة لأن هناك إشارات عدوانية، لكنها مكررة لأنها ليست المرة الأولى ولا الأخيرة التي يتوجه فيها قيادة حزب الله بمثل هذا الإذار إلى العدو الإسرائيلي”.
وأشار زهران انه لا يستطيع أحد أن يتوقع ما الذي سيحصل، لكن وحتى الساعة فإن الاسرائيلي يمارس حرباً نفسية على اللبنانيين وهو يشعر بالإنزعاج بعد التفاهم السياسي وبعد مؤشرات البحبوحة التي بدأت تلوح في الأفق، وتابع:”ربما يريد الاسرائيلي أن يرهب اللبنانيين كعادته… وهذه الحرب هي حرب نفسية بإمتياز”.
ولفت زهران الى أنها ليست المرة الأولى التي تكون فيها الإدارة الأميركية إلى جانب إسرائيل، بل إن حزب الله يعتقد منذ تأسيس إسرائيل كانت أميركا إلى جانبها.