Beirut weather 17 ° C
تاريخ النشر February 17, 2017 09:39
A A A
بالفيديو: ذبح رجلاً امام المحكمة … والسبب؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” مقطع فيديو للحظات الأولى لجريمة قتل بشعة بعد ذبح مواطن مصري على يد مصري آخر أمام مجمع المحاكم الابتدائية في محافظة سوهاج جنوب مصر نتيجة الثأر، حيث اقدم الفاعل على ذبح رجل يبلغ من العمر 40 عاماً بسكين كان يحمله، بحسب صحيفة “الانباء” الكويتية.
وتمكنت القوات الأمنية المكلفة بتأمين مجمع محاكم سوهاج من القبض على الفاعل البالغ من العمر 24 عامًا، ومقيم بقرية البلابيش بدار السلام، عقب تعديه بسلاح أبيض سكين، أخذًا بالثأر من المواطن المصري ، أثناء تواجده أمام مجمع محاكم سوهاج لحضور جلسة لأخيه.
وكان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين مجمع محاكم سوهاج، يفيد بإصابة أحد الأشخاص بجروح طعنية على يد آخر، ويرقد حاليا في حالة حرجة بمستشفى سوهاج.
وأشارت تحريات النيابة إلى أن المجني عليه والمتهم تربطهما خصومة ثأرية ترجع لعام 2016، في مقتل “رضوان. ع ا”، واتهم في مقتله “أحمد.م.ح” نجل شقيق المجني عليه، فتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم، وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج العام، وتم العرض على النيابة والتي أمرت بالتحفظ على المتهم لحين انتهاء التحقيقات.